ديزني تتبرع بمليون دولار من مبيعات أقنعة الوجه ذات الطابع الشخصي للجمعيات الخيرية

ديزني تتبرع بمليون دولار من مبيعات أقنعة الوجه ذات الطابع الشخصي للجمعيات الخيرية

أعلنت شركة ديزني أنها تبيع أقنعة للوجه غير طبية في الولايات المتحدة تتميز بشخصيات من مختلف الأكوان ، بما في ذلك Pixar و Marvel و Star Wars. ستتبرع ديزني بمليون قناع للمجتمعات المحرومة عن طريق منظمة المساعدة الإنسانية ميد شير ، وجميع الأرباح من مبيعات القناع في الولايات المتحدة حتى 30 سبتمبر ، تصل إلى مليون دولار ، ستذهب أيضًا إلى ميد شير.

الأقنعة التي تشمل آنا وإلسا من فروزن. وودي وباز لايتير من توي ستوري. المنتقمون؛ تم تصميم R2D2 و Baby Yoda (الذي تشير إليه ديزني باسم "الطفل" في إصدارها) لتوصية مركز السيطرة على الأمراض بأن يرتدي الناس أغطية من القماش عندما يكونون في الخارج لمنع انتشار الفيروس التاجي. قال ديزني. أقنعة القماش غير مخصصة للاستخدام من قبل الأطباء المتخصصين في علاج مرضى COVID-19.

قال إدوارد بارك ، نائب الرئيس الأول لمتجر ديزني ومتجر ديزني في بيان: "ندرك أن هذا وقت صعب بالنسبة للعائلات ، وقد يكون ارتداء أي نوع من القناع أمرًا شاقًا". "أملنا هو أن توفر أقنعة الوجه المصنوعة من القماش من ديزني والتي تضم بعضًا من أكثر الشخصيات المحبوبة الراحة للعائلات والمعجبين والمجتمعات التي تهمنا جدًا."

تأتي الأقنعة في عبوات من أربعة مقابل 19.99 دولارًا وهي متاحة للطلب المسبق الآن في متجر ديزني عبر الإنترنت ، وتأتي بأحجام مختلفة ، بما في ذلك أحجام الأطفال. وفقًا لموقع shopDisney ، تتوقع الشركة أن تكون الأقنعة متاحة بحلول 15 يوليو.

وقال تشارلز ريدينج ، الرئيس التنفيذي ورئيس MedShare في بيان "تبرعات ديزني ستحدث تأثيراً هائلاً في المجتمعات التي نخدمها".